منتديات النورس
عزيزي الزائر مرحبا بكـ

يرجى الدخول أو التسجيل إذا كنت ترغب في الإنضمام إلينا

تذكر أن هذا المنتدى يحتاج لتفعيل تسجيلك من الإيميل

شكراً



منتديات النورس

أفضل منتدى عربي
 
الرئيسيةأفضل منتدى عربياليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 آلآم ناسٍ أرزاقٌ لـنآس ..؟!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: آلآم ناسٍ أرزاقٌ لـنآس ..؟!   الجمعة مايو 22, 2009 9:21 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


آلآم ناسٍ أرزاقٌ لـنآس ..؟!

0


0


0


0


ربما لن أأتي بالجديد ...
ولكن هدفي هو .. التفكر .. والتأمل ..!
ولن أزيــد ..!


تأمل في هذه الدنيا .. في لحظه سكون .. وأنظر حولك ..

وبالتحديد ..!
انظر لأرزاق الناس ... ستجد شيءٌ عجيب ..!

ستجد أناسٌ يرتزقون من آلام ناس ...!

هل يعقل ...!

هل يعقل مرضي وألمي .. باب رزقٍ لغيري ..؟!
سبحان الله ..!

أنظروا إلى المستوصفات و المستشفيات ..! أليس رزقها من مراجعيها المرضى ..!
وانظروا إلى من يعملون فيها ألا يتقاضون راتبهم بسبب علاج المرضى ..!

فلو لم يكن هنآك مرضى يتألمون ... لن توجد هذه المستشفيات ..! ولن تحقق هذا الدخل ..!
ولن يكون هناك أطباء ..! بل سيبحثون عن مهنةٍ أخرى .. يجنون منها رزقهم ..؟!


دعونا من الأطباء ..!


أليس السجن بعذاب ... وألمٌ وحسره للسجين .. وأهله ..؟!
نعم هو عقاب ..!
ولكن الألم موجود ..؟!

وهؤلاء المساجين لابد .. من سجانٍ يحرسهم ..!
ويتقاضى رزقــه ... بحبسهم ..! وقمع حريتهم ..!


أنظروآ إلى " السياف " ذالك الرجل الذي يطبق حدود الله ...!
يتقاضى رزقه بقطعه للرقاب .! وليس هناك أغلى من الروح عند أحد ..؟!

وأيضاً ..

الحانوتي الذي يتقاضى رزقه من حفره للقبور ..!



وقس على ذلك الكــثير ..!





فلا تظن أبداً .. أن حزنك ومصيبتك .. تعنـي نهاية العالم ..!

ولا تظن أن كل مصيبة تصيب أحدٍ يتألموآ منها كل العآلم ..!



فربما كانت مصيبتك رزقٌ لــهم ..!



ألم تسمعوآ بالمثل القائل / مصائب قومٍ عند قومٍ فوائدُ ..!



سبحــان الله

سبحــان الله

سبحــان الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
haneen
*****
*****


انثى

الجدي

المشاركات : 18712

العمـر : 23

المزاج :

الدولة :

المهنة :

الهواية :

التسجيل : 16/12/2008

النقاط : 20754

التقييم : 248

رسالة sms

مُساهمةموضوع: رد: آلآم ناسٍ أرزاقٌ لـنآس ..؟!   الجمعة مايو 22, 2009 10:12 pm

طرحـــ بغااااااااااااااااااايهـ الروعهـ
ابدعتـ يا ماهر
اشكركـ على طرحكـ المعبر
الله يعطيكـ العافيهـ
بإنتظار كلـ جديد لكـ

دمــت ودام مداد قلمكـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.nawraas.net
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: آلآم ناسٍ أرزاقٌ لـنآس ..؟!   السبت مايو 23, 2009 1:17 am

يسلمو ماهر

طرح مميز

يعطيك الف عافية

تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الزهور
*****
*****


انثى

الجوزاء

المشاركات : 75737

العمـر : 34

المزاج :

الدولة :

المهنة :

الهواية :

التسجيل : 09/03/2009

النقاط : 101796

التقييم : 846


مُساهمةموضوع: رد: آلآم ناسٍ أرزاقٌ لـنآس ..؟!   السبت مايو 23, 2009 5:48 am

كلمات معطرة
بعبير الصدق والجمال
كل الشكر ماهر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأسطورة
*****
*****
avatar

ذكر

السرطان

المشاركات : 21140

العمـر : 24

تعاليق : مصمـــم المنتدى

المزاج :

الدولة :

المهنة :

الهواية :

التسجيل : 10/10/2008

النقاط : 19725

التقييم : 378

رسالة sms

كل طاغٍ في هذه الأرض مصيره أن يسقط

فالشجرة مهما ثبت جذرها واعتلا فرعها

لن تصل إلى سماء خالقها ........}



mms

مُساهمةموضوع: رد: آلآم ناسٍ أرزاقٌ لـنآس ..؟!   السبت مايو 23, 2009 7:09 am

مصائب قومٍ عند قومٍ فوائدُ ..!

فعلا كلامك صحيح ماهر

موضوع غاية في روعة المعاني وجمالها

شكرا لكـــ مع كل الود والتقدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسرار العيون
*****
*****


انثى

العذراء

المشاركات : 13670

العمـر : 40

المهنة :

الهواية :

التسجيل : 25/11/2008

النقاط : 8489

التقييم : 202

رسالة sms
اَللّهُمَّ اَعِنّي فيهِ عَلى صِيامِهِ وَ قِيامِهِ ، وَ جَنِّبني فيهِ مِن هَفَواتِهِ وَاثامِهِ ، وَ ارْزُقني فيهِ ذِكْرَكَ بِدَوامِهِ ،بِتَوْفيقِكَ يا هادِيَ المُضِّلينَ .



مُساهمةموضوع: رد: آلآم ناسٍ أرزاقٌ لـنآس ..؟!   السبت مايو 23, 2009 10:49 am

كل الشكرلك ماهرعلى روعه طرحك

سلمت وسلم قلمك المبدع

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المنسيه
*****
*****
avatar

انثى

الاسد

المشاركات : 6786

العمـر : 29

المزاج :

الدولة :

المهنة :

الهواية :

التسجيل : 19/03/2009

النقاط : 8219

التقييم : 101

رسالة sms لاااااااااااا احمل الورد احمل طوق احزاني
mms أعلـــــــــــن موتي فقد مت حرقا بلوعتــــي

مُساهمةموضوع: رد: آلآم ناسٍ أرزاقٌ لـنآس ..؟!   السبت مايو 23, 2009 12:52 pm

اشكرك على روعة طرحك
دمت ودام تألق قلمك
ودي ووردي لروحك
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
karmen
...
...
avatar

انثى

الميزان

المشاركات : 820

العمـر : 24

الدولة :

المهنة :

الهواية :

التسجيل : 12/01/2009

النقاط : 320

التقييم : 14

رسالة sms ضع النص الذي تريده هنا

مُساهمةموضوع: رد: آلآم ناسٍ أرزاقٌ لـنآس ..؟!   السبت مايو 23, 2009 2:13 pm

شكرا ماهر على طرحك الرائع
..تسلم ايدك..
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هبهوب
*****
*****
avatar

انثى

الجوزاء

المشاركات : 2425

العمـر : 31

المزاج :

الدولة :

المهنة :

الهواية :

التسجيل : 17/10/2008

النقاط : 1825

التقييم : 66

رسالة sms بسم الله الرحمن الرحيم

مُساهمةموضوع: رد: آلآم ناسٍ أرزاقٌ لـنآس ..؟!   السبت مايو 23, 2009 6:53 pm

مشكزر كتير ماهر
طرحك بغاية الروعة
تحياتي وتقديري لك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فيفيان
*****
*****


انثى

السرطان

المشاركات : 9333

العمـر : 30

المزاج :

الدولة :

المهنة :

الهواية :

التسجيل : 21/01/2009

النقاط : 6

التقييم : 88


مُساهمةموضوع: رد: آلآم ناسٍ أرزاقٌ لـنآس ..؟!   السبت مايو 23, 2009 8:49 pm

طرح مميز من مميز بقلم تميز بكل مفيد
كل الشكر لك ماهر موضوع روعة
تقبلب مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
FaTeNa
*****
*****
avatar

انثى

القوس

المشاركات : 4618

العمـر : 30

تعاليق : مشرفة سابقة لمجلة المنتدى

الدولة :

المهنة :

الهواية :

التسجيل : 10/10/2008

النقاط : 2605

التقييم : 127

رسالة sms

اعــذر قلبـا لـم يستطـعـ التعـبير عن عشــقهـ كمـا يجـب....




مُساهمةموضوع: رد: آلآم ناسٍ أرزاقٌ لـنآس ..؟!   الأحد مايو 24, 2009 10:33 am

معاني مميزة حملتها لنا عباراتكـ
اشكرك ماهـــر جزيل الشكر
لطرحكـ عطر رائعـــ
لك خالص احترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
آلآم ناسٍ أرزاقٌ لـنآس ..؟!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النورس  :: ˚ஐ˚◦{ ♥ القســـم العـــام ♥}◦˚ஐ˚ ::  المنتدى العام -
انتقل الى: