منتديات النورس
عزيزي الزائر مرحبا بكـ

يرجى الدخول أو التسجيل إذا كنت ترغب في الإنضمام إلينا

تذكر أن هذا المنتدى يحتاج لتفعيل تسجيلك من الإيميل

شكراً



منتديات النورس

أفضل منتدى عربي
 
الرئيسيةأفضل منتدى عربياليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف تعيش كبيراً ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: كيف تعيش كبيراً ؟   الثلاثاء مارس 10, 2009 8:37 pm



هل مر عليك يوم كان الناس فيه يستحقرونك ؟؟

هل مر عليك يوم كان الناس فيه يهملونك ؟؟

هل مر عليك يوم كنت فيه لا تملأ عيون الناس ؟؟

هل مر عليك يوم كنت لا تستطيع لفت انتباه الناس ؟؟

إذا كنت كذلك ... فهل تعرف لما هذا كله ؟؟

هذا لأنك لست كبيراً

ليس المقصود هنا هو كبر العمر

بل الكبر فى الشخصية

أنا لا أقصد التكبر والعياذ بالله

بل أقصد الكبر

ما معنى أن تكون كبيراً بين الناس ؟؟

أى أن تكون محط أنظارهم

وسيرة ألسنتهم

وتركيز همهم

ومحبوبا فى قلوبهم

ولكن

كيف تعيش كبيراً ؟؟

إن ذلك يكون بمخالطة الناس

بالتحدث إليهم

بالأنسجام معهم

بالابتسام فى وجوههم

بعدم النفور منهم

بالكلام الطيب الحسن

بالعمل الصالح الذى يظهر عليك فى معاملتك معهم

بالعمل فى مصالحهم

بالقيام بمتطلباتهم

بالسعى بما يرضيهم

إنك إن فعلت ذلك تعيش بينهم كبيراً

تصبح فيما بعد آمراً عليهم

تجبرهم على العمل فى مصالحك

خاضعين لأمرك برغبتهم غير مكرهين على ذلك

هكذا ... تعيش كبيراً ... وتموت كبيراً .. وتخلد ذكراك كبيرة

وفى النهاية

يقول الشاعر

أحسن إلى الناس تستعبد قلوبهم ..... فطالما أستعبد الأنسان إحسان

وأحذر

يقول المثل

احذر الكريم أذا اهنته .. واللئيم إذا أكرمته .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
haneen
*****
*****


انثى

الجدي

المشاركات : 18712

العمـر : 23

المزاج :

الدولة :

المهنة :

الهواية :

التسجيل : 16/12/2008

النقاط : 20754

التقييم : 248

رسالة sms

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعيش كبيراً ؟   الثلاثاء مارس 10, 2009 8:45 pm

سطرت فــ أبدعت ...كلمات من ذهب
وموضع بغاية الروعة

لاعدمنا خياراتك المميزه

بإنتظار كل جديدلكـ
دمت متالق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.nawraas.net
الحب المستحيل❤
*****
*****
avatar

انثى

الجدي

المشاركات : 15295

العمـر : 27

المزاج :

الدولة :

المهنة :

الهواية :

التسجيل : 23/11/2008

النقاط : 9930

التقييم : 189

رسالة sms لاتقل يارب عندي هم كبير .. ولكن قل :ياهم لي رب كبير

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعيش كبيراً ؟   الأربعاء مارس 11, 2009 12:57 am

كلمات في غاية الروعة عاشق
كل الشكر والتقدير
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأسطورة
*****
*****
avatar

ذكر

السرطان

المشاركات : 21140

العمـر : 24

تعاليق : مصمـــم المنتدى

المزاج :

الدولة :

المهنة :

الهواية :

التسجيل : 10/10/2008

النقاط : 19725

التقييم : 378

رسالة sms

كل طاغٍ في هذه الأرض مصيره أن يسقط

فالشجرة مهما ثبت جذرها واعتلا فرعها

لن تصل إلى سماء خالقها ........}



mms

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعيش كبيراً ؟   الأربعاء مارس 11, 2009 6:50 am

موضوع يحمل معاني مفيدة ورائعة

شكرا لك عاشق

تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجوهرة المصونة
*****
*****
avatar

انثى

الجدي

المشاركات : 17166

العمـر : 29

تعاليق : مشرفة الطب والصحة

المزاج :

الدولة :

المهنة :

الهواية :

التسجيل : 10/10/2008

النقاط : 18254

التقييم : 501

رسالة sms
لا شى يرفع قدر المرأة كالعفة ولاشى يرفع قيمتها إلا أخلاقها ولا شى يرفع درجتها الا بإيمانها وتقواها ...وإذا إجتمعت هذه الاشياء فى المرأة فتكون اللؤلؤة التى ينتظرها كل شاب يخاف الله..


mms

توفيقك يارب
الأوسمة








مُساهمةموضوع: رد: كيف تعيش كبيراً ؟   الخميس مارس 12, 2009 1:40 pm

مشكور عاشق فلسطين على ماطرحت
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الفراشة89
*****
*****
avatar

انثى

الجدي

المشاركات : 6198

العمـر : 27

المهنة :

الهواية :

التسجيل : 02/12/2008

النقاط : -29

التقييم : 72

رسالة sms ضع النص الذي تريده هنا

مُساهمةموضوع: رد: كيف تعيش كبيراً ؟   الجمعة مارس 13, 2009 10:03 am

كل الشكر على روعة طرحك
دمت مبدعا
تحياتي
::
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف تعيش كبيراً ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النورس  :: ˚ஐ˚◦{ ♥ القســـم العـــام ♥}◦˚ஐ˚ ::  المنتدى العام -
انتقل الى: