منتديات النورس
عزيزي الزائر مرحبا بكـ

يرجى الدخول أو التسجيل إذا كنت ترغب في الإنضمام إلينا

تذكر أن هذا المنتدى يحتاج لتفعيل تسجيلك من الإيميل

شكراً



منتديات النورس

أفضل منتدى عربي
 
الرئيسيةأفضل منتدى عربياليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تآملوا الصوره وستعرفون كيف تكون الابتسامه مع ان الظروف صعبه ..!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحب المستحيل❤
*****
*****
avatar

انثى

الجدي

المشاركات : 15295

العمـر : 27

المزاج :

الدولة :

المهنة :

الهواية :

التسجيل : 23/11/2008

النقاط : 9930

التقييم : 189

رسالة sms لاتقل يارب عندي هم كبير .. ولكن قل :ياهم لي رب كبير

مُساهمةموضوع: تآملوا الصوره وستعرفون كيف تكون الابتسامه مع ان الظروف صعبه ..!!   الأربعاء فبراير 04, 2009 4:47 am

صباحكم / مساؤكم

سعادة لاتفنى








تعبنا من الألم و الحزن ,

تعبنا من هموم قابعة في أعماق قلوبنا ,



كثيراً مانردد :


متى تزورنا السعاده ؟!





ولم نعلم أنها هنا , وقريبة جدا جدا جدا

من أرواحنا بل ملاصقة لها



ل نتأمل هذه الصوره /





ما أروعه من منظر

ليس هناك مكان كاف للنوم، ومع ذلك فقد استطاعوا أن يجدوا مكاناً لنوم القط والكلب

الماء يتساقط من السقف ومع ذلك فقد ارتسمت على وجه الأب ابتسامة مسالمة وهو ممسك بالمظلّة

فالمشكلة ليست معقّدة

قدم السريرمكسورة ومع ذلك قطعتان من الخشب أو الأحجار كفيلة بالقيام بالمهمة كأفضل ما يكون







السعادة ليست في أمرا صعبا ابدأ

ليس السعيد في هذا العالم , من ليس لديه مشاكل ,

ولكن السعيد هو الذي يقتنع ويملأ قلبه بالرضا بأبسط الأشياء التي لديه




هنا فقط يكمن معنى السعادة
شيء يشعر به الإنسان بين جوانحه :

صفاء نفس , وطمأنينة قلب , وانشراح صدر , وراحة ضمير .



ف لنرضى بما كتب الله لنا



{فما اخطأنا لم يكن ليصيبنا وماأصابنا لم يكن ليخطئنا}

ول نبتسم ب عذوبه مهما كانت الظروف الصعبه تحيط بنا

ومهما غلقت الأبواب أمامنا

ف باب السماء
مفتوح دائما







ف لِمَ نتألم والسعادة هنا ؟!





مما راق لي كثيرا ..
فالصورة تحمل الكثير من المعاني خلفها اتمنى ان تسعدكم مشاهدتها ..
والتأمل في إبتسامة تلك الوجوة القنوعه الراضيه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اسرار العيون
*****
*****


انثى

العذراء

المشاركات : 13670

العمـر : 39

المهنة :

الهواية :

التسجيل : 25/11/2008

النقاط : 8489

التقييم : 202

رسالة sms
اَللّهُمَّ اَعِنّي فيهِ عَلى صِيامِهِ وَ قِيامِهِ ، وَ جَنِّبني فيهِ مِن هَفَواتِهِ وَاثامِهِ ، وَ ارْزُقني فيهِ ذِكْرَكَ بِدَوامِهِ ،بِتَوْفيقِكَ يا هادِيَ المُضِّلينَ .



مُساهمةموضوع: رد: تآملوا الصوره وستعرفون كيف تكون الابتسامه مع ان الظروف صعبه ..!!   الأربعاء فبراير 04, 2009 8:21 am


السعادة ليست في أمرا صعبا ابدأ

ليس السعيد في هذا العالم , من ليس لديه مشاكل ,

ولكن السعيد هو الذي يقتنع ويملأ قلبه بالرضا بأبسط الأشياء التي لديه

موضوع رائع وكلمات اروع


كل الشكر لك غاليتي

دمتي بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأسطورة
*****
*****
avatar

ذكر

السرطان

المشاركات : 21140

العمـر : 24

تعاليق : مصمـــم المنتدى

المزاج :

الدولة :

المهنة :

الهواية :

التسجيل : 10/10/2008

النقاط : 19725

التقييم : 378

رسالة sms

كل طاغٍ في هذه الأرض مصيره أن يسقط

فالشجرة مهما ثبت جذرها واعتلا فرعها

لن تصل إلى سماء خالقها ........}



mms

مُساهمةموضوع: رد: تآملوا الصوره وستعرفون كيف تكون الابتسامه مع ان الظروف صعبه ..!!   الأربعاء فبراير 04, 2009 8:27 am

شكرا كتير الحب


موضوع جميل

ومافي أحلى من الإبتسامة

مهما كانت ظروف الحياة

ويقول المتل ( إبتسم تيتسم لك الدنيا )

تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحب المستحيل❤
*****
*****
avatar

انثى

الجدي

المشاركات : 15295

العمـر : 27

المزاج :

الدولة :

المهنة :

الهواية :

التسجيل : 23/11/2008

النقاط : 9930

التقييم : 189

رسالة sms لاتقل يارب عندي هم كبير .. ولكن قل :ياهم لي رب كبير

مُساهمةموضوع: رد: تآملوا الصوره وستعرفون كيف تكون الابتسامه مع ان الظروف صعبه ..!!   الأربعاء فبراير 04, 2009 8:50 am

اسرار...أسطورة
سررت بمروركم العطر
الذي أنار متصفحي
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجوهرة المصونة
*****
*****
avatar

انثى

الجدي

المشاركات : 17166

العمـر : 29

تعاليق : مشرفة الطب والصحة

المزاج :

الدولة :

المهنة :

الهواية :

التسجيل : 10/10/2008

النقاط : 18254

التقييم : 501

رسالة sms
لا شى يرفع قدر المرأة كالعفة ولاشى يرفع قيمتها إلا أخلاقها ولا شى يرفع درجتها الا بإيمانها وتقواها ...وإذا إجتمعت هذه الاشياء فى المرأة فتكون اللؤلؤة التى ينتظرها كل شاب يخاف الله..


mms

توفيقك يارب
الأوسمة








مُساهمةموضوع: رد: تآملوا الصوره وستعرفون كيف تكون الابتسامه مع ان الظروف صعبه ..!!   الأربعاء فبراير 04, 2009 4:13 pm

السعادة ليست في أمرا صعبا ابدأ

ليس السعيد في هذا العالم , من ليس لديه مشاكل ,

ولكن السعيد هو الذي يقتنع ويملأ قلبه بالرضا بأبسط الأشياء التي لديه

يسلمو الحب المستحيل
موضوع رائع جدا
المنظر أثر فيا كتير
وكلماتك أبهجتني ونالت اعجابي
لك مودتي وتقديري
تقبلي مروري

:^^:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MiRnA
*****
*****
avatar

انثى

الاسد

المشاركات : 2345

العمـر : 26

المهنة :

الهواية :

التسجيل : 27/10/2008

النقاط : 29

التقييم : 5

رسالة sms ضع النص الذي تريده هنا

مُساهمةموضوع: رد: تآملوا الصوره وستعرفون كيف تكون الابتسامه مع ان الظروف صعبه ..!!   الأربعاء فبراير 04, 2009 4:53 pm

يسلموو كتير الحب المستحيل عالكلمات الرائعة والمميزة
والمعبرة بطريقة متقنة عن الصورة



تحيااتي

:^^:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحب المستحيل❤
*****
*****
avatar

انثى

الجدي

المشاركات : 15295

العمـر : 27

المزاج :

الدولة :

المهنة :

الهواية :

التسجيل : 23/11/2008

النقاط : 9930

التقييم : 189

رسالة sms لاتقل يارب عندي هم كبير .. ولكن قل :ياهم لي رب كبير

مُساهمةموضوع: رد: تآملوا الصوره وستعرفون كيف تكون الابتسامه مع ان الظروف صعبه ..!!   الأربعاء فبراير 04, 2009 6:09 pm

جوهرة ..ميرنا يسلمو حبيباتي على مروركم الرائع
الذي نثر الورد بين أحرفي
كل الحب والود
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نورس
*********
*********
avatar

ذكر

العقرب

المشاركات : 30952

العمـر : 86

تعاليق : مؤسس منتدى النورس

المزاج :

الدولة :

المهنة :

الهواية :

التسجيل : 09/10/2008

النقاط : 39248

التقييم : 1558

رسالة sms

أنا رجل لم أتعود إلآ لعب

دور البطولة وغير البطولة

لآ أرضى . أنسحب لأترك

ذلك الدور لمن يستحق

وكفى ...

mms


مُساهمةموضوع: رد: تآملوا الصوره وستعرفون كيف تكون الابتسامه مع ان الظروف صعبه ..!!   الأربعاء فبراير 04, 2009 10:15 pm

يعطيكِ العافية الحب المستحيل

موضوع جميل وغاية في الروعة

لأن الابتسامة أحياناً تكون أقوى من الرصاصة

دمتِ بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحب المستحيل❤
*****
*****
avatar

انثى

الجدي

المشاركات : 15295

العمـر : 27

المزاج :

الدولة :

المهنة :

الهواية :

التسجيل : 23/11/2008

النقاط : 9930

التقييم : 189

رسالة sms لاتقل يارب عندي هم كبير .. ولكن قل :ياهم لي رب كبير

مُساهمةموضوع: رد: تآملوا الصوره وستعرفون كيف تكون الابتسامه مع ان الظروف صعبه ..!!   الخميس فبراير 05, 2009 7:15 am

يسلمو النورس على مرورك العطر
الذي أنار متصفحي
كل الحب والود
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تآملوا الصوره وستعرفون كيف تكون الابتسامه مع ان الظروف صعبه ..!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النورس  :: ˚ஐ˚◦{ ♥ القســـم العـــام ♥}◦˚ஐ˚ ::  المنتدى العام -
انتقل الى: