منتديات النورس
عزيزي الزائر مرحبا بكـ

يرجى الدخول أو التسجيل إذا كنت ترغب في الإنضمام إلينا

تذكر أن هذا المنتدى يحتاج لتفعيل تسجيلك من الإيميل

شكراً



منتديات النورس

أفضل منتدى عربي
 
الرئيسيةأفضل منتدى عربياليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كلمات ليست كالكلمات !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجوهرة المصونة
*****
*****
avatar

انثى

الجدي

المشاركات : 17166

العمـر : 29

تعاليق : مشرفة الطب والصحة

المزاج :

الدولة :

المهنة :

الهواية :

التسجيل : 10/10/2008

النقاط : 18254

التقييم : 501

رسالة sms
لا شى يرفع قدر المرأة كالعفة ولاشى يرفع قيمتها إلا أخلاقها ولا شى يرفع درجتها الا بإيمانها وتقواها ...وإذا إجتمعت هذه الاشياء فى المرأة فتكون اللؤلؤة التى ينتظرها كل شاب يخاف الله..


mms

توفيقك يارب
الأوسمة








مُساهمةموضوع: كلمات ليست كالكلمات !   الخميس مارس 11, 2010 9:18 pm


يقول المثل : تصادق مع الذئاب على أن يكون فأسك مستعـدا
يقول المثل الفرنسي: لا تحمل كل ما لديك من البيض في سلة واحدة



من يطارد عصفورين، يفقدهما جميعا





من هرب من العمل، هرب من الراحة




لا يغرنك ارتقاء السهل، إذا كان المنحدر وعراً




لا تجادل الأحمق، فقد يخطىء الناس في التفريق بينكما



من أسرع في الجواب اخطا في الصواب



الدنيا كالماء المالح كلما ازددت شرباً منها ازددت عطشاً




إذا كانت لك ذاكرة قوية.. وذكريات مريرة.. فأنت أشقى أهل الأرض



لا يجب أن تقول كل ما تعرف..ولكن يجب أن تعرف كل ما تقول



لا تبصق في البئر فقد تشرب منه يوما



ليست الألقاب هي التي تكسب المجد بل الناس من يكسبون الألقاب مجدا




الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل اجمعها وابن بها سلما تصعد بها نحو النجاح



السيرة الحسنة كشجرة الزيتون لا تنمو سريعاً لكنها تعيش طويلاً



المتكبر كالواقف على قمة جبل يرى الناس صغاراً ويرونه صغيراً



السعادة كنز مفتاحه الأمانة



المحبة بستان.. أزهاره الوفاء والإخلاص



الدموع النقية تطهّر العين



القلوب أوعية والشفاه أقفالها والألسن مفاتيحها فليحفظ كل إنسان مفتاح سره



لا تشكو للناس جرحاً أنت صاحبه فلا يؤلم الجرح إلا صاحبه



ما أجمل أن تبتسم حين يظن الآخرون أنك سوف تبكي



الألم جزءمن الحياةومن لم يتألم لم يعرف معنى الحياة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زهرة الربيع
*****
*****
avatar

انثى

الميزان

المشاركات : 9033

العمـر : 23

تعاليق : مشرفة القسم الترفيهي

المزاج :

الدولة :

المهنة :

الهواية :

التسجيل : 05/03/2010

النقاط : 11557

التقييم : 141

رسالة sms قبل ان تتفوه بكلمة !!!

جربها على نفسك اولا فان لم تتقبلها فلا تنطق بها !
mms من الفاااااااااء الى النون
اعشقها بجنووووووووووووون

" فلسطين "


مُساهمةموضوع: رد: كلمات ليست كالكلمات !   الخميس مارس 11, 2010 9:43 pm

فعلا كلمات ليست كالكلمات
شكرا لكي جوهرة القصر انتي جدا رائعة
شكرا لك على هذا الموضوع الاكثر من رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجوهرة المصونة
*****
*****
avatar

انثى

الجدي

المشاركات : 17166

العمـر : 29

تعاليق : مشرفة الطب والصحة

المزاج :

الدولة :

المهنة :

الهواية :

التسجيل : 10/10/2008

النقاط : 18254

التقييم : 501

رسالة sms
لا شى يرفع قدر المرأة كالعفة ولاشى يرفع قيمتها إلا أخلاقها ولا شى يرفع درجتها الا بإيمانها وتقواها ...وإذا إجتمعت هذه الاشياء فى المرأة فتكون اللؤلؤة التى ينتظرها كل شاب يخاف الله..


mms

توفيقك يارب
الأوسمة








مُساهمةموضوع: رد: كلمات ليست كالكلمات !   الخميس مارس 11, 2010 9:50 pm

يسلمو غاليتي ع مرورك العطر

انرتي متصفحي بتواجدك الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حورية البحر
*****
*****
avatar

انثى

الاسد

المشاركات : 25046

العمـر : 46

المزاج :

الدولة :

المهنة :

الهواية :

التسجيل : 02/09/2009

النقاط : 30698

التقييم : 645


مُساهمةموضوع: رد: كلمات ليست كالكلمات !   الخميس مارس 11, 2010 10:01 pm

كلمات رقيقهـ ورائعهـ تستحق الوقوف عليها كثيرآآآ

طاب لي طرحكـ غاليتي

مبدع ــــهـ علىآ الدوآآمـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجوهرة المصونة
*****
*****
avatar

انثى

الجدي

المشاركات : 17166

العمـر : 29

تعاليق : مشرفة الطب والصحة

المزاج :

الدولة :

المهنة :

الهواية :

التسجيل : 10/10/2008

النقاط : 18254

التقييم : 501

رسالة sms
لا شى يرفع قدر المرأة كالعفة ولاشى يرفع قيمتها إلا أخلاقها ولا شى يرفع درجتها الا بإيمانها وتقواها ...وإذا إجتمعت هذه الاشياء فى المرأة فتكون اللؤلؤة التى ينتظرها كل شاب يخاف الله..


mms

توفيقك يارب
الأوسمة








مُساهمةموضوع: رد: كلمات ليست كالكلمات !   الخميس مارس 11, 2010 10:17 pm

يسلمو غاليتي ع مرورك العطر

انرتي متصفحي بتواجدك الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
haneen
*****
*****


انثى

الجدي

المشاركات : 18712

العمـر : 23

المزاج :

الدولة :

المهنة :

الهواية :

التسجيل : 16/12/2008

النقاط : 20754

التقييم : 248

رسالة sms

مُساهمةموضوع: رد: كلمات ليست كالكلمات !   السبت مارس 13, 2010 7:35 am

وأأأو

فعلاً گلمات ليست گالگلمات

شگراً

غ ــأإأإليتي

علىآ الموضوع الرائع

يعطيگي الف عافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.nawraas.net
الجوهرة المصونة
*****
*****
avatar

انثى

الجدي

المشاركات : 17166

العمـر : 29

تعاليق : مشرفة الطب والصحة

المزاج :

الدولة :

المهنة :

الهواية :

التسجيل : 10/10/2008

النقاط : 18254

التقييم : 501

رسالة sms
لا شى يرفع قدر المرأة كالعفة ولاشى يرفع قيمتها إلا أخلاقها ولا شى يرفع درجتها الا بإيمانها وتقواها ...وإذا إجتمعت هذه الاشياء فى المرأة فتكون اللؤلؤة التى ينتظرها كل شاب يخاف الله..


mms

توفيقك يارب
الأوسمة








مُساهمةموضوع: رد: كلمات ليست كالكلمات !   السبت مارس 13, 2010 1:44 pm

يسلمو غاليتي ع مرورك العطر

انرتي متصفحي بتواجدك الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رونق فراشه
***
***
avatar

انثى

الجدي

المشاركات : 697

العمـر : 98

تعاليق : مشرفة منتدى الديكور والأثاث

المزاج :

الدولة :

الهواية :

التسجيل : 14/02/2010

النقاط : 952

التقييم : 29

رسالة sms اللهم صلي وسلم على نبينا محمد

mms

مُساهمةموضوع: رد: كلمات ليست كالكلمات !   السبت مارس 13, 2010 8:57 pm

جوهرة انتي رائعه جدا

فعلا فهذه الكلمات ليست كالكلمات .. موضوع رائع




:.vv:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نور اليقين
*
*
avatar

انثى

الدلو

المشاركات : 44

العمـر : 36

الدولة :

التسجيل : 14/02/2010

النقاط : 48

التقييم : 0

رسالة sms ضع النص الذي تريده هنا

مُساهمةموضوع: رد: كلمات ليست كالكلمات !   السبت مارس 13, 2010 9:10 pm

موضوع جميـــــــــــــــــل وكلمات رائعـــــــــــــــــــــــــــــــة
يعطيك الف عافية اختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عازفة الصمت
*
*
avatar

انثى

الجوزاء

المشاركات : 8

العمـر : 24

المزاج :

الدولة :

المهنة :

الهواية :

التسجيل : 27/02/2010

النقاط : 12

التقييم : 0

رسالة sms لا تجعــــــل مشاعــرك ارضـــــا يداس عليهـــــا......
بل سمـــــــــــاء يتمنى الجميــــــــــــــــع الوصول اليها.....

مُساهمةموضوع: رد: كلمات ليست كالكلمات !   السبت مارس 13, 2010 9:21 pm

كلمات معبـــــــــــــرة ورائــــــــــــــعة جدا
يسلمووووو
ويعطيك الــــــــــــــف عافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عازفة الصمت
*
*
avatar

انثى

الجوزاء

المشاركات : 8

العمـر : 24

المزاج :

الدولة :

المهنة :

الهواية :

التسجيل : 27/02/2010

النقاط : 12

التقييم : 0

رسالة sms لا تجعــــــل مشاعــرك ارضـــــا يداس عليهـــــا......
بل سمـــــــــــاء يتمنى الجميــــــــــــــــع الوصول اليها.....

مُساهمةموضوع: رد: كلمات ليست كالكلمات !   السبت مارس 13, 2010 9:23 pm

كلمات معبـــــــــــــرة ورائــــــــــــــعة جدا
يسلمووووو
ويعطيك الــــــــــــــف عافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجوهرة المصونة
*****
*****
avatar

انثى

الجدي

المشاركات : 17166

العمـر : 29

تعاليق : مشرفة الطب والصحة

المزاج :

الدولة :

المهنة :

الهواية :

التسجيل : 10/10/2008

النقاط : 18254

التقييم : 501

رسالة sms
لا شى يرفع قدر المرأة كالعفة ولاشى يرفع قيمتها إلا أخلاقها ولا شى يرفع درجتها الا بإيمانها وتقواها ...وإذا إجتمعت هذه الاشياء فى المرأة فتكون اللؤلؤة التى ينتظرها كل شاب يخاف الله..


mms

توفيقك يارب
الأوسمة








مُساهمةموضوع: رد: كلمات ليست كالكلمات !   الأربعاء مارس 17, 2010 2:41 pm

يسلمو على مروركم العطر

انرتم متصفحي بتواجدكم الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كلمات ليست كالكلمات !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النورس  :: ˚ஐ˚◦{ ♥ القسم الإداري ♥}◦˚ஐ˚ :: المواضيع المميـزة -
انتقل الى: