منتديات النورس
عزيزي الزائر مرحبا بكـ

يرجى الدخول أو التسجيل إذا كنت ترغب في الإنضمام إلينا

تذكر أن هذا المنتدى يحتاج لتفعيل تسجيلك من الإيميل

شكراً



منتديات النورس

أفضل منتدى عربي
 
الرئيسيةأفضل منتدى عربياليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 -هام للزوج----------------هل أنتي زوجة نكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منابر النور
**
**
avatar

انثى

الحمل

المشاركات : 359

العمـر : 57

الدولة :

التسجيل : 08/02/2010

النقاط : 514

التقييم : 17

رسالة sms ضع النص الذي تريده هنا

مُساهمةموضوع: -هام للزوج----------------هل أنتي زوجة نكدية   الأربعاء مارس 10, 2010 9:18 pm

[color=#339966]********[/color]


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:
تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول النهار هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب ملله وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في
العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
وراء كل رجل عظيم إمرأة
الله يعين الرجل دايما متحمل ---والاكثر النساء صبرا على أزواجهم
[list][*]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: -هام للزوج----------------هل أنتي زوجة نكدية   الأربعاء مارس 10, 2010 10:48 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ما في احلى منا البنات ان كنا نكديات او لا
بيبقو يموتو فينا لو شو ماصار
يسلموووووووووو منابر ضحكتيني من قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منابر النور
**
**
avatar

انثى

الحمل

المشاركات : 359

العمـر : 57

الدولة :

التسجيل : 08/02/2010

النقاط : 514

التقييم : 17

رسالة sms ضع النص الذي تريده هنا

مُساهمةموضوع: رد: -هام للزوج----------------هل أنتي زوجة نكدية   الخميس مارس 11, 2010 4:42 am

يسلموا صدقين انا كتير ضحكت حبيت اضحكم معي ومهما كان مايستغنوا عن زوجاتهم مهما عملوا :ss1:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة الزهور
*****
*****


انثى

الجوزاء

المشاركات : 75737

العمـر : 34

المزاج :

الدولة :

المهنة :

الهواية :

التسجيل : 09/03/2009

النقاط : 101796

التقييم : 846


مُساهمةموضوع: رد: -هام للزوج----------------هل أنتي زوجة نكدية   الخميس مارس 11, 2010 12:25 pm

موضوع جميييل مشكورة غاليتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
منابر النور
**
**
avatar

انثى

الحمل

المشاركات : 359

العمـر : 57

الدولة :

التسجيل : 08/02/2010

النقاط : 514

التقييم : 17

رسالة sms ضع النص الذي تريده هنا

مُساهمةموضوع: رد: -هام للزوج----------------هل أنتي زوجة نكدية   الخميس مارس 11, 2010 12:27 pm

العفوا حبيبتي--------------- بارك:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجوهرة المصونة
*****
*****
avatar

انثى

الجدي

المشاركات : 17166

العمـر : 29

تعاليق : مشرفة الطب والصحة

المزاج :

الدولة :

المهنة :

الهواية :

التسجيل : 10/10/2008

النقاط : 18254

التقييم : 501

رسالة sms
لا شى يرفع قدر المرأة كالعفة ولاشى يرفع قيمتها إلا أخلاقها ولا شى يرفع درجتها الا بإيمانها وتقواها ...وإذا إجتمعت هذه الاشياء فى المرأة فتكون اللؤلؤة التى ينتظرها كل شاب يخاف الله..


mms

توفيقك يارب
الأوسمة








مُساهمةموضوع: رد: -هام للزوج----------------هل أنتي زوجة نكدية   الخميس مارس 11, 2010 8:56 pm

هههههههههههههههههه


يسلمو منابر

موضوع بيضحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
منابر النور
**
**
avatar

انثى

الحمل

المشاركات : 359

العمـر : 57

الدولة :

التسجيل : 08/02/2010

النقاط : 514

التقييم : 17

رسالة sms ضع النص الذي تريده هنا

مُساهمةموضوع: رد: -هام للزوج----------------هل أنتي زوجة نكدية   الخميس مارس 11, 2010 8:58 pm

الله ىيفرحك دايما-----انشاء الله يكون عجبك :ss1:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
-هام للزوج----------------هل أنتي زوجة نكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات النورس  :: ˚ஐ˚◦{ ♥ القســـم العـــام ♥}◦˚ஐ˚ ::  المنتدى العام -
انتقل الى: